اخبار الزمالك

مران الزمالك | فقرة ترفيهية للاعبين.. وتدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات ترفيهية خلال مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء سموحة.

كما أدى محمد عواد ومحمد فتحي قنديل وأحمد نادر السيد حراس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس خلال تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وكان محمود جنش حارس مرمى الفريق قد اكتفى بأدى جلسة علاجية بالجيمانيزيوم.. في حين يغيب محمد أبو جبل لإصابته بفيروس كورونا.

ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل تدريب اليوم حرص خلالها على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بيراميدز السابقة لتلافي تكرارها.

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين ضرورة التركيز لتحقيق الفوز في مباراة سموحة المقبلة من أجل استعادة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز.

وأكد كارتيرون للاعبي الفريق أن الدوري لا يزال في الملعب مشددا على ضرورة خوض المباريات المقبلة بهدف الفوز فقط.

واستأنف الزمالك تدريباته استعدادا للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

close