اخبار الاهلي

نجم الأهلي السابق يفتح النار على موسيماني واللاعبين بعد الخسارة من غزل المحلة: “مركزين في الإعلانات”!

أبدى محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق استياءه من الجنوب إفريقي ببتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وذلك عقب خسارة الفريق بالأمس أمام غزل المحلة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز والتي جمعت الفريقين على ستاد غزل المحلة .

وقال عبد الجليل في تصريحات لبرنامج ”البريمو” عبر قناة ”Ten”: “كفـاية كدة على موسيماني!، الفريق بالأمس ظهر بشكل عشوائي وبلا أنياب حقيقية، ولأول مرة يرفض الأهلي هدايا الزمالك مرتين متتاليتين، كما أن لاعبي الفريق ظهروا بلا روح، و أطالب مجلس إدارة النادي باتخاذ موقف حاسم مع الجهاز الفني”.

وأضاف: “الأهلي سيعاني كثيراً أمام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وفقاً لما ظهر عليه لاعبو الفريق بالأمس أمام غزل المحلة ومن قبلها أمام الجونة”.

وأكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق أن أذهان لاعبي الأهلي مشتتة ما بين ظهور بعضهم في الإعلانات الرمضانية والبعض الآخر في البرامج و الفوازير، لافتا إلى أن هذا هو سر سوء آداءهم خلال مباراتي الجونة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، ثم مباراة الأمس أمام غزل المحلة والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف.

وواصل: “الأهلي والزمالك يقدمون دائماً عروضاً هزيلة في شهر رمضان، يرجع ذلك إلى تركيز اللاعبين على الظهور في البرامج و الإعلانات وتحقيق المكسب المادي.

واختتم عبد الجليل: “فريق غزل المحلة قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز بجدارة على النادي الأهلي، رغم الفوارق والكبيرة بين الفريقين فنياً و مادياً، إلا أن زعيم الفلاحين يقدم موسماً مميزاً تحت قيادة مديره الفنى خالد عيد”.

close