اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة المصريةميديا الزمالك

نفاق وتضليل .. شادي محمد يرد علي الفيديو الفاضح المسرب يسب فيه الزمالك !!

واصل شادي محمد مدافع الاهلي السابق النفاق والتضليل ، بتبرير كوميدي لفيديو سبابه للزمالك عند تواجده مع الجمهور ، حيث اكد انه لم يكن يعلم بالسباب بالرغم من انه ظهر في الفيديو يردد الشتائم للزمالك

حيث قال شادي محمد لبرنامج العرافة على قناة المحور عن الفيديو الذي يسب فيه جماهير الزمالك مع الجماهير: انا أحب مدرسة الجماهير جدا وأحفظ أغانيهم، وكنت منذ فترة طويلة لا أحضر مباريات من المدرجات، والأهلي كان يلعب في مباراة في إفريقيا، وكنت أغني مع الجماهير ولكن خلال الاحتفال بعد نهاية المباراة الجماهير قامت بالغناء وقاموا بسب الزمالك، وانا والله ما كنت أعرف إن الأغنية فيها شتائم.

وواصل : الإعتذار من شيم الكبار ولو هناك مشجع من جمهور الزمالك حزين مني أعتذر له.

شاهد الفيديو المسرب

وتطرق : سواء محمود الخطيب أو محمود طاهر فكلاهما يمثلان الأهلي، ودائما أبناء الأهلي عندهم أخلاق،

واستطرد : وشادي محمد “شبعان” جدا ولا أحتاج أن آتي في صف أحد من أجل المصلحة، لم أندم على مساندة محمود طاهر.

وواصل ردا علي سؤال سافرت بعد رحيلك عن الأهلي بحثا عن الأموال؟ لا ليس لهذا السبب، انا كنت أعلم بقرار رحيلي قبل أن يتم نشره في الإعلام بـ 10 أيام، وبكيت بالدموع لكي أستمر في الأهلي.

عن واقعة عدم توقيعك للنادي الأهلي؟ بالفعل، كنت تجاوزت سن الـ 30 ولاعب الكرة عندما يصل إلى هذا السن (بيتلككوا ليه على غلطة) وانا قبلها كل تجديد كنت أوقع على بياض وأرحل، وكنت أتفاجئ أن المقابل المادي قليل، ولكن في هذه المرة عندما رأيت العقود على بياض وكنت في منزل محمود الخطيب، استئذنته أن أستخير قبل أن أوقع، لأنني كنت أعلم الأموال التي حصل عليها زملائي في هذا الوقت، ثم رحلت من المنزل.
ولكن بعدها وقعت على العقود، ووجدت أن المقابل المادي الذي تم وضعه قليل.

 

close