اخبار الزمالك

هشام يكن: لاعب الزمالك لم يظهر بصمته مع باتشيكو سابقا ولا كارتيرون حاليا ولكنه الأجدر بالمشاركة!!

قال هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق أن المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق، لم يظهر بصماته في قيادة الهجوم الأبيض حتى الآن رغم حصوله على العديد من الفرص سواء تحت قيادة الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي چايمي باتشيكو أو الجهاز الفني الحالي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف يكن في تصريحات لبرنامج ” البريمو ” عبر قناة “تن”: “الزمالك يعاني في الخط الأمامي للفريق، بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي”.

وواصل: “رغم تحفظي على مستوى أحداد مع الزمالك لكنه الأجدر لقيادة هجوم الفريق في ظل تألقه في المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى عدم قناعة كارتيرون بإمكانيات الثنائي مروان حمدي و سيف الدين الجزيري”.

وأكد أن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للقلعة البيضاء ولا خيار أمام الزمالك سوى الفوز لمواصلة صدارة الدوري العام والحفاظ على حظوظه في التتويج باللقب.

واختتم: “المباراة ستكون صعبة على الفريقين ، فكل منهما سيبحث عن الفوز والظفر بالثلاث نقاط للتقدم خطوات كبيرة نحو صدارة الدوري العام ، فالأهلي يسعى إلى تحقيق الفوز على الزمالك لتقليص فارق النقاط مع الزمالك إلى نقطة واحدة، خاصةً بعد تعثر الفريق في الآونة الأخيرة وتراجع نتائجه بالهزيمة أمام سموحة ثم التعادل أمام الجونة وأخيراً الخسارة المفاجئة أمام غزل المحلة”.

close