اخبار الزمالك

أول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك الصعب على الإسماعيلي في كأس مصر

أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق لدور الثمانية لكأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي في دور الستة عشر، وأشاد بالأداء الرجولي للاعبين في اللقاء وإصرارهم على الفوز.

وانتقد المدير الفني في تصريحاته بعد المباراة إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي على ملعب السويس الجديد خاصة وأن الملعب ليس جيدا.

وشدد على أنه يحيى اللاعبين على الأداء بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بعد طرد بن شرقي في نهاية الشوط الأول موضحا أنه سعيد بروح لاعبي الفريق وفخور بمستوى الزمالك.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد السلام وحازم إمام في خط الدفاع، وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم

ومن جانبه حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعين ومحمد الاتربي نائب الرئيس و حسام المندوه وحسين السيد عضوا المجلس على النزول لغرفة ملابس الفريق بعد لقاء الإسماعيلي في الكأس.

ووجه مجلس الإدارة التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس مصر ، ووجه أعضاء المجلس الشكر للاعبين على الجهد المبذول خلال شوطي المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة