اخبار الزمالك

إتحاد الكرة يصدم الزمالك : “إمام عاشور لن يشارك مع الفريق بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف” | تعرف على السبب

أكد مسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أن إمام عاشور لن يشارك مع الزمالك بعد إنتهاء فترة إيقافه .

و أشار مسئولي إتحاد الكرة أن نادي الزمالك مطالب بدفع مبلغ 700 ألف جنيه و هي إجمالي العقوبات المالية التي تم توقعيها على خلفية أحداث مباراة الزمالك و الاهلي مواليد 99 .

و لا يحق لـ إمام عاشور و باقي اللاعبين الموقع عليهم عقوبات المشاركة في المباريات إلا بعد دفع المبالغ المالية المقررة.

و يتبقى لـ إمام عاشور 3 مباريات من عقوبة الإيقاف 12 مباراة حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة.

و من ناحية أخرى ،،، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سيطالب مسئولي النادي بمخاطبة اتحاد الكرة المصري من أجل نقل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في دور الستة عشر لكأس مصر إلى الإسكندرية بدلا من خوضها بالسويس بسبب ضغط مباريات الدوري الممتاز.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أن الفريق سيواجه المصري بالإسكندرية يوم 24 مايو في الدوري، وبعدها سيكون الفريق مطالبا بمواجهة الإسماعيلي في الكأس يوم 27 مايو في السويس قبل السفر للجونة لمواجهة الجونة يوم 30 مايو.

وأضاف كارتيرون أنه يأمل في نقل مباراة الإسماعيلي للإسكندرية كحل لتقليل الضغط على الزمالك في الفترة المقبلة على أن يستمر الفريق بالإسكندرية بعد مباراة المصري في حال الموافقة على نقل لقاء الكأس من السويس للإسكندرية.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة