اخبار الزمالك

احتفاء خاص من الزمالك بـ شيكابالا بعد اقترابه من تحقيق رقم مميز جديد مع الفريق – صورة

حرصت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، على الاحتفاء بمحمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بمناسبة اقترابه من خوص مباراته الـ 300 مع الزمالك.

ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك صورة لشيكابالا، وعلقت عليها قائله :” مباريات قليلة تفصل قائدنا عن الوصول للمباراة رقم ٣٠٠ مع نادي الزمالك، وخلال تلك الفترة لم ينجح أحدهم في فهم وفك شفرة سحر شيكابالا.. مازال للقصة فصول أخرى، ومازال للسحر بقية “.

احتفاء خاص من الزمالك بـ شيكابالا بعد اقترابه من تحقيق رقم مميز جديد مع الفريق - صورة

وشارك شيكابالا في تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما”.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 45 في المركز الأول، ووصل رصيد الأهلي للنقطة رقم 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة