اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

اول تعليق من المصري عقب الهزيمة من الزمالك

علق عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، على خسارة فريق الكرة الأول بالنادي أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأشاد عدنان حلبية في تصريحات خاصة لبرنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس بالمستوى الذي قدمه أمام الزمالك.

وتابع: “لا يمكن التعليق على اي حدث في المباراة والتوفيق فقط لم يحالفنا ولا تعليق على اي شيء”.

وأتم: “مش قادر اتكلم بعد أحداث المباراة وانتهاءها بتلك النتيجة”.

وحقق الزمالك أغلى 3 نقاط هذا الموسم بالفوز على المصرى 3-2 في مباراة قمة المتعة والإثارة، حيث شهدت 4 ضربات جزاء للفريقين ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب استاد القاهرة.

وبهذه النتيجة حافظ الزمالك على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، فيما يحتل المصري المركز الثالث وتجمد رصيده عند 39 نقطة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1-1، وسجل للمصرى إيزى ايميكا في الدقيقة 2 وللزمالك محمد عبد الغنى في الدقيقة 29 قبل أن يضيف بن شرقى هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 60 ليعود بعدها المصرى مرة أخرى للقاء بهدف التعادل الذى سجله أموتو في الدقيقة 69 وتصبح النتيجة 2-2، وفى الوقت الضائع ينجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف الفوز للزمالك من ركلة جزاء في اللقاء الذى انتهى بفوز الفارس الأبيض 3-2.

المباراة شهدت ندية وإثارة من جانب الفريقين كما شهدت طرد أحمد رفعت من المصرى وطارق حامد من الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة