اخبار الزمالكميديا الزمالك

حازم إمام ينتقد كارتيرون بعد مباراة المصري بسبب أشرف بن شرقي – فيديو

انتقد حازم إمام نجم الزمالك السابق، قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بسبب قرار الدفع بأشرف بن شرقي تسديد ركلة الجزاء أمام المصري.

وكان أشرف بن شرقي قد أضاع ركلة جزاء للزمالك في الشوط الأول من اللقاء، قبل أن يعود ويحرز هدف من كرة ثابتة في الشوط الثاني.

وقال ” حازم” : “لما يكون عندك لاعيب مش موفق متخلهوش يشوط ضربة الجزاء، وبن شرقي في الشوط الأول مكنش شايف، ولو انت كنت متقدم في النتيجة ممكن فعلا تخلة يشوط علشان يفوق”

وأشار :” لو نت مباراة معقربة زى بتاعة المصري الافضل تخلي لاعب فايق انه يشوط علشان تضمن الكورة، ولازم الجهاز الفني ياخد باله من النقطه دى “.

وأضاف ” حازم” خلال تصريحات لقناة ” أون تايم سبورت” : “في المصري مثلا حسن على ضيع أول ركلة جزاء للفريق، والتانية دخل ليها واحد تاني بعيدًا عن أنه ضيعها”

وحقق الزمالك فوزا غاليا المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 54 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد المصري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة