اخبار الزمالكميديا الزمالك

قناة الزمالك تكشف خطة كارتيرون لمواجهة ضغط المباريات المرتقب.. مرحلة خطيرة – فيديو

أكد محمد أبو العلا، مقدم برنامج ” زملكاوي ” عبر شاشة قناة نادي الزمالك، أن القادمة لن تكون سهله إطلاقا على الفريق بسبب ضغط المباريات في الدوري والكأس خلال الاسبوع الجاري.

وقال ابو العلا، “المرحلة دي مش سهله ولازم نركز وكارتيرون طلب اقامة معسكر من بكره لحد مباراة الجونة وهو عارف مدى أهمية هذه الفترة”.

وتابع، “لان الفترة دي منحنى خطير بسبب ضغط مباريات الزمالك مع فرق تقيله، بدأنا بطلائع الجيش ولسه في المصري والإسماعيلي في الكأس ثم الجونة في الدوري، وجلعهم خارج القاهرة”.

وواصل، ” المرحله خطيرة جدا وكل فرق الدوري ماشيه بشكل جيد وفي شراسة، رغم الغيابات بالأمس كان في روح وقدرنا نفوز بالمباراة أمام طلائع الجيش في اخر الدقائق”.

وأتم، ” في تركيز جماعي من اللاعبين عشان تنتقل من مباراة لمباراة، وكارتيرون بيفكر يسافر من الاسكندريه للسويس وبعدها يسافر على الجونة مباشرة.

شاهد :

وكان أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة مواجهة المصري البورسعيدي، المقررة إقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل.

في خط الدفاع : حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي وأحمد فتوح.

في خط الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي وسيف فاروق جعفر.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.

وضم الجهاز الفني للزمالك، إمام عاشور للقائمة، نظراً لدخول الفريق معسكراً مغلقا قبل مواجهة المصري والإسماعيلي والجونة، حيث من المقرر أن يعود للمشاركة في المباريات عقب انتهاء مدة إيقافه.

ويحتل الزمالك صدارة بطولة الدوري برصيد ٥١ نقطة وذلك بعد مرور ٢٣ جولة من عمر المسابقة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة