اخبار الاهلي

محمد عمارة يتحدى شوبير بشأن خلافة مع الخطيب.. وتصريح صادم بشأن رحيل نجله عن الأهلي – فيديو

كشف محمد عمارة نجم الأهلي السابق حقيقة خلافة مع خالد بيبو وياسر رضوان نجوم الأهلي السابقين بسبب قرارهم رحيله نجله من قطاع الناشئين في الأهلي.

وقال ” عمارة” :” مكنش فيه خيانة العيش والملح، لكن كان فيه زعل لأن العيش والملح اللى بينا كان يحتم عليهم لما ياخدوا قرار انهم يمشوا ابنى من قطاع الناشئين يكلمونى الاول”.

وأضاف ” عمارة” خلال استضافته في برنامج ” أقر و أعترف” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” انا مبسوط جدًا انه مشيى من الأهلي، لان اتضح انه اتاخر جدًا فى حته انه مش بيلعب وقاعد في النادي، وهو حاليا في نادي زد”.

وتابع :” علاقتى مرجعتش بخالد بيبو وياسر رضوان، وكان فيه زعل، وكل علاقتى بمجالس الإدارات في الأهلي اللى حضرتها كان فيها احترام شديد، و أتحداك تجيب لي لقاء انا بتعدى فيه على مجلس إدارة سابق، على الرغم من إنى أيام كابتن حسن حمدى طلعت قولت فيه مجاملات في النادي.

وواصل :” انا عمرى ما هاجمت الإدارة بسبب قصة ابنى، ويمكن عندى تحفظات على بعض السياسات الموجودة فى الوقت الحالى وده حقي”

كما أكد محمد عمارة أنه ساند محمود طاهر، الرئيس السابق للقلعة الحمراء، في انتخابات النادي لعام 2014 في مواجهة منافسه إبراهيم المعلم.

وأضاف عمارة: “دعمي للمهندس محمود طاهر كان عن قناعة، ولم أكن أبحث عن فرصة للعمل داخل النادى الاهلى، بدليل أننى لم أعمل داخل الأهلي في عهد محمود طاهر”.

وتابع عمارة: ” أعشق محمود الخطيب ولم أعمل ضده وعلاقتى بمحمود طاهر مستمرة وليس معنى ذلك أننى على خلاف مع الخطيب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!