اخبار الكرة العالمية

محمد فضل لـ “أحمد مجاهد”: طلع لبس الحكام من المخازن عشان سمعة الكرة المصرية

طالب محمد فضل نجم الاهلى ومنتخب مصر الأسبق ،أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بإتحاد الكرة بإخراج ملابس الحكام من المخازن للحفاظ على سمعة الكرة المصرية.

وقال محمد فضل الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:”ملابس الحكام موجودة في المخازن منذ يناير الماضى ، ياريت المهندس احمد مجاهد يطلعها ويلبسها الحكام في قمة الاهلى والزمالك المقبلة”.

ويضيف نجم الاهلى الأسبق :”اتحاد الكرة ليس مجد شخصى ولكنها منظومة فيجب ان نحافظ على سمعة الكرة المصرية”

وعن انتخابات الاهلى والجبلاية قال محمد فضل :” حتى الان لن اخوض انتخابات اتحاد الكرة والاهلى ، ولا أعرف ماذا سيخبأ المستقبل لى ، كلفت بمهمة واديتها على أكمل وجه سواء في القلعة الحمراء أو الجبلاية”.

و إستقر مسؤولو لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد المصري لكرة القدم على طاقم حكام مباراة القمة المقبلة بين الزمالك والأهلي.

و يلتقي الزمالك مع نظيره النادي الاهلي في المباراة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز ، على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة و النصف مساءًا .

و قررت لجنة الحكام تعيين الحكم الدولي “أمين عمر” حكماً للساحة لقيادة مباراة القمة ، و يعاونه كلاً من يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح ، و تعيين محمود عاشور حكم VAR .

و تنافس كلاً من أمين عمر و إبراهيم نور الدين على إختيار أحدهما لإدارة المباراة ، و إستقرت لجنة الحكام في النهاية على تولي أمين عمر قيادة المباراة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة