اخبار الزمالك

موسيماني يدعم شيكابالا بعد تعرضة للعنصرية من جماهير الأهلي في لقاء القمة – صورة

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مشجعى الفريق الأحمر بدعم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك بعد إعلانه التحرك قضائيا ضد العنصرية في الملاعب المصرية.

وأثار إعلان محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، تحركة قضائيا ضد واقع تعرض اللاعبين للعنصرية داخل الملاعب المصرية، حالة من التفاعل الكبير في الوسط الرياضي.

ونشر “موسيماني” عبر حسابة الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمعة بشيكابالا خلال لقاء القمة الأخير بين الزمالك و الأهلي، في إشارة منه لدعم قائد نادي الزمالك.

موسيماني يدعم شيكابالا بعد تعرضة للعنصرية من جماهير الأهلي في لقاء القمة - صورة

وحرص عدد كبير من لاعبي ونجوم نادي الزمالك في كافة الألعاب الرياضية على دعم شيكابالا في حملته ضد العنصرية.

حيث نشر عدد كبير من نجوم ولاعبي الزمالك صور تجمعهم بشيكابالا عبر صفحاتهم الرسمية على مواقعالتواصل الاجتماعي المختلفة، في إشارة منهم لدعم قائد نادي الزمالك.

ونشر “شيكابالا” عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل  الإجتماعي صورة له وعلق عليها قائلا :”جماهير الزمالك دائما ما كانت الملهم والسند، وبناءا علي دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل”.

وأضاف :” وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة