اخبار الزمالكتقاريرميديا الزمالك

4 مشاهد تؤكد تصريحات سيد عبدالحفيظ بشأن علاقته بالحكم جهاد جريشة بعد حذف رقمه – فيديو

شهدت نهاية مباراة غزل المحلة والأهلي، والتى انتهت بفوز المحلة، بهدف نظيف، تصريح كارثي جديد كان بطله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والذي اعترف فيه بتواصله الشخصى مع الكابتن جهاد جريشة حكم مباريات الدوري العام.

وقال ” سيد عبدالحفيظ عبر شاشة قناة النادي الأهلي :هلغي رقم كابتن جهاد جريشة من موبايلي، كل ما يغلط يطلع يعتذرلنا.

وواصل ازاي يكون حكم كأس عالم و7 كأس أمم ويحسب كورة امبارح للزمالك قدام بيراميدز دي ضربة جزاء.

ويستعرض لكم موقع زمالك نيوز 4 مشاهد تؤكد تصريحات سيد عبدالحفيظ بشأن تواصله مع الحكم جهاد جريشة بعد إعلانه حذف رقم هاتفه.

المشهد الأول | قناة الأهلي تخرج عبر شاشتها في شهر مايو 2019 لتدافع عن الحكم جهاد جريشه على الهواء بعد أخطاءه في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي والتي شهدت لغط كبير وكارثي “علل” ؟

المشهد الثاني | في دوري موسم ٢٠١٨/٢٠١٩ خرج سيد عبدالحفيظ مستاء من عدم إدارة جهاد جريشة مباريات لنادي الزمالك في الدوري المصري ومطالبا لجنة المسابقات باسناد المباريات له بتاريخ 15 ديسمبر 2019.

4 مشاهد تؤكد تصريحات سيد عبدالحفيظ بشأن علاقته بالحكم جهاد جريشة بعد حذف رقمه - فيديو

المشهد الثالث | بعد التصريح مباشرة.. جهاد جريشه حكم لمباراة الزمالك وطلائع الجيش وكان أعلنها قبلها الإعلامي هاني حتحوت ليلة المباراة ١٦ ديسمبر ٢٠١٩ وخسر يومها الزمالك ٣-٢ والحكم احتسب ركلة جزاء للجيش غير صحيحة وتغاطي عن ركلة جزاء واضحة للزمالك.

المشهد الرابع | كابتن سيد عبدالحفيظ في تصريح صوت وصورة بيقول يؤكد تواصله مع الحكم جهاد جريشة بعد مباراة الاهلي وبيراميدز حيث قال ” هزعل منك أوي لو كورة بواليا كانت هدف”.

ذلك التقرير إهداء من موقع زمالك نيوز لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم، ونطالبهم بفتح تحقيق رسمي مع الحكم جهاد جريشة ومدير الكرة بالنادي الأهلي، في انتظارا قرارات صارمه على الثنائي بعد تلك الواقعة الكارثية.

close