اخبار الزمالك

أحمد سيد “زيزو” يثير الحيرة والتكهنات عند جماهير الزمالك عبر “انستجرام”!! صورة

أثار أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تساؤلات وحيرة كبيرة لدى مشجعي الفارس الأبيض على موقع “انستجرام”.

ونشر زيزو صورة تجمعه بمعالي السفير د. حسين الشامسي، سفير مصر لدى دولة الإمارات، ويبدو أنه في مقر السفارة في القاهرة، وهو يُهديه قميصه.

ونشر زيزو عبر حسابه بموقع “انستجرام”، صورة له مع معالي سفير دولة الإمارات في مصر، وكتب عليها: “سعدت بجلسة خاصه مع القمة الدبلوماسية معالي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة د. حمد سعيد الشامسي”.

ووضع الصورة الحيرة عند جماهير الزمالك، حيث ذهب البعض لتفسيرها على أنها مجرد صورة عادية اللاعب يُهدي فيها قميصه لمعالي السفير، فيما ذهب البعض الآخر لتفسير الأمر على أن اللاعب يبدو أنه على مشارف الاحتراف في الدوري الإماراتي ومن ثم الرحيل عن الزمالك.

لا يتوفر وصف.

وفي سياق أخر، كشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك موقف الإدارة الحالية من عودة اللاعب، والمستحقات المتأخرة له، مشيرًا إلي أن اللاعب لا يوجد لديه اى مستحقات متأخرة لدى النادي.

وقال ” جبريل” :” فيه تفاصيل مش حابين نتكلم فيها دلوقتي، والمفروض اللاعب يصل القاهرة يوم 15 أو 16 من الشهر الجارى بعد انتهاء معسكر منتخب تونس”.

وأشار: “الشؤون القانونية تدرس الوضع القانوني في جميع الأحوال، وهننتظر ما بعد يوم 16، وساعتها هنطلع بيان رسمي للناس لشرح الأمر”.

وأضاف ” جبريل” في تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي” مصر :” مستحقاته خدها خلاص، ودفعنا الجزء من مستحقاته على دفعتين، وحاليا الكرة في ملعبه ومش عايزين نسبق في الأحكام”.

وأكد ” جبريل” :” طبقًا للأوراق التى لدينا اللاعب حصل على كافة مستحقاته المالية ولا يوجد لديه اى أموال مستحقة لدى نادي الزمالك، ولا نريد الخوض في هذه التفاصيل”.

close