اخبار الزمالك

أسوان يفوز على غزل المحلة بثلاثية استعدادًا لمواجهة الزمالك

حقق فريق أسوان فوزا صعبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بمعسكر أسوان المقام بأحد الفنادق أكتوبر.

وشهدت المباراة قيام كل جهاز فني بتجربة جميع لاعبي الفريق وذلك لتجهيز اللاعبين للمباريات التسع المتبقية بالدوري الممتاز.

على الجانب الآخر فاز فريق وادي دجلة على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما السادس من أكتوبر في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و ياسين مرعي ومحمود علاء و محمد عبد الغني و حمزة المثلوثي و طارق حامد ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وحسام أشرف و أسامة فيصل ويوسف أوباما.

افتتح محمد رضا لاعب وسط وادي دجلة أهداف الشوط الأول في الدقيقة 9 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد عاطف هدف وادي دجلة الثاني في الدقيقة 28 بتسديدة على يمين الحارس، وحاول الزمالك تكثيف هجماته لتقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم دجلة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمد أبو جبل و حاتم سكر ومحمود الونش وحسام عبد المجيد وأحمد عيد و سيف جعفر ومحمود عبد العزيز وحمدي علاء وأحمد زيزو و يوسف أسامة ومروان حمدي .

ونجح مروان حمدي في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 66، وحاول لاعبو الفريق الأبيض تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز دجلة بهدفين مقابل هدف.

يستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بالدوري.

close