اخبار الكرة المصرية

اتحاد الكرة يرد على استضافة مصر لأمم أفريقيا بدلًا من الكاميرون

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، حقيقة الأنباء التي تحدثت عن قرب استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة بدلًا من الكاميرون.

وكان عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” قد أوضح في وقت سابق أن الكاف ينوي سحب تنظيم البطولة من الكاميرون وإسنادها إلى مصر، نظرًا لعدم جاهزية الكاميرون حتى الآن.

ومن جانبه اكد أحمد مجاهد أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن اتحاد الكرة لم تصله أى مخاطبات من الكاف، لمطالبته بتنظيم كان 2022.

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات له :” حتي لو تلقي الإتحاد المصري أى مخاطبات من الكاف فى هذا الشأن، فإنه سيقوم بإحالة الخطاب إلى وزارة الرياضة لإتخاذ اللازم والرد على مضمون الخطاب”.

وتبع :”إستضافة حدث بهذا الحجم ليس قرار إتحاد الكرة، ولكنه قرار الحكومة ممثلة فى وزارة الرياضة، التي تقوم بدورها بمخاطبة الجهات المختصة وعلى رأسها مجلس الوزراء”

وأوضح مجاهد أن ما لديه من معلومات من داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، متمسك بإقامة البطولة فى الكاميرون، وشدد رئيس إتحاد الكرة أن الكاميرون حتى هذه اللحظة هي الدولة المستضيفة لبطولة أمم أفريقيا، ولا صحة على الإطلاق حول نقل البطولة من الكاميرون إلى مصر.

close