اخبار الزمالك

تمهيدا لحل أزمة باتشيكو والتحرك في ملف فرجاني ساسي.. إدارة الزمالك تتخذ قرارا جديدا

أعلنت اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك، تكليف عمرو أدهم عضو اللجنة التنفيذية، بمتابعة ملف قضايا القلعة البيضاء الخارجية.

ويبحث عمرو أدهم مع إدارة نادي الزمالك حاليا عن حلول لتلك القضايا بشكل ودي، وعلى رأسهم قضية المدير الفني السابق للفريق الأول جايمي باتشيكو.

بالإضافة إلى أن اللجنة الحالية تسعى لأخذ خطوات جديدة في أزمة فرجاني ساسي للحفاظ على حقوق النادي القانونية في اللاعب والذي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وليس يوم 30 مايو كما ردد البعض.

وفي سياق أخر، يرى رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، أن الفارس الأبيض لن يتأثر برحيل فرجاني ساسي عن الفريق، مشيرًا إلي أن ساسي هو من استفاد من وجوده في الزمالك وليس العكس.

وقال ” رضا” :” كان لازم يتم تجميد ساسي في نادي الزمالك في فترة تألق إمام عاشور، وليه أنا كنادي الزمالك ألمعه وأخليه جاهز على طول ليه”.

وأشار :” الزمالك لن يعاني من عدم وجود فرجامي، لان مفيش أى حد بيفرق فى اى فرقة، وفرجاني ساسي بقاله سنه من ساعة الإصابة الحسنة الوحيدة اللى عملها الجون اللى جابه في مباراة الأهلي الأخيرة”.

وأضاف ” عبد العال” خلال استضافته في برنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك تدل معملش حاجة كبيرة لنادي الزمالك وانه هو اللى استفاد من الزمالك مش العكس”

وأكد ” من بداية الموسم كان لابد من تجهيز محمد أشرف روقا، ليكون بدل ساسي في حال رحيلة “.

وأوضح ” عبد العال” :” محمد أشرف روقا هو الأنسب لتعويض غياب فرجاني ساسي، وهيكون أفضل من إمام عاشور، اللى يناسب معاه مركز صانع الألعاب، وهيفقد معظم مجهوده في عملية الدفاع”.

close