اخبار الاهلي

شاهد.. نقاش حاد بين شريف إكرامي وشوبير على أسباب رحيله عن الأهلي.. وعلاقتة بـ محمود طاهر – فيديو

حل شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز والأهلي السابق، ضيفًا على برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي أحمد شوبير، للحديث عن كواليس رحيله عن الأهلي وانتقاله لبيراميدز.

وأوضح ” شريف” :” لما خدت قرار رحيلي عن الأهلي كتبت تويتات كتير لتوضيح الموقف للجمهور، على صفحتة الشخصية على تويتر، وانا بشوف انى خرجت بشكل مفهوش مشاكل، والناس كانت متقبلة القرار بحفاوة كبيرة”

من جانبه اعترض شوبير على وصف ” الحفاوة” وأكد أن الجمهور تلقى الأمر ” بإحترام” وليس حفاوة، وهو ما اعترض عليه شريف

وقال “إكرامي” :” فايلر مع بداية توليه المسؤولية في الأهلي كان صريح جدًا مع اللاعبين الكبار في الفريق، وعمل اجتماع معانا وكنا انا وليد سليمان وأحمد فتحي وحسام عاشور والشناوي وأيمن أشرف”.

وأشار :” فايلر أخبرنا ان ممكن فيه ناس مننا ميلعبوش الفترة الجاية وبطلب منهم انهم يساندون اللاعبين الموجودين وده مش معناه تقليل منهم”.

وأضاف ” إكرامي” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” فهمت من كلام فايلر ان انا مش هكون موجود الفترة اللى هو مش موجود فيها، خاصة انا مكنتش بلعب قبل ما بيجي من سنه كاملة”.

وتابع :” ملف التجديد معايا اتفتح بعد إعلاني إني ماشي، وكان فاضلى 3 شهور وامشى عن النادي، وسيد عبد الحفيظ كان زعلان من إعلاني الرحيل وقالى ليه مقلتش، فرديت عليه مينفعش اسال واقول انتوا عايزيني ولا لا”.

وكشف ” إكرامي” :” علاقتي بالمهندس محمود طاهر كانت علاقة عادية ولم أكن من المقربين منه كما يشاع وكان فيه أطراف حولين المهندس محمود طاهر حاولوا يبوظوا العلاقات جوه النادي”.

وشدد :” لم أصرح أنى كنت اتمنى فوز المهندس محمود طاهر بانتخابات الأهلي على حساب الخطيب، وأنا لم أتدخل إطلاقًا في عملية الانتخابات وليس لي شأن في هذا الأمر”

وأتم ” إكرامي” :” فيه أسئلة لما تكرر بترسخ عند الناس صورة ذهنية عند الناس، وبلاش سؤال زى ده”

شاهد:

شاهد:

 

close