اخبار الكرة المصرية

موقف شوقي غريب من جالطة سراي بعد رفض ارسال مصطفي محمد الي الاوليمبياد – فيديو

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني عن رد فعل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي على التقارير التي تحدثت عن قرار فريق جالطة سراى التركي بعدم السماح لمصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض بالمشاركة في الأولمبياد.

وكشفت تقارير صحفية أن فاتح تريم مدرب جالطة سراي التركي قرر عدم السماح لمصطفى محمد المشاركة مع المنتخب الاولمبي في دورة الالعاب الاولمبية بسبب مشاركة الفريق في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكشف مجدي عبد الغني رد شوقي غريب المدير الفني لنادي للمنتخب الاولمبي على هذه التقارير، مشيرًا إلي أنه لم يصله أى خطاب حتى الآن يفيد بحاجة جالطة سراى لخدمات مصطفى محمد أو ان اللاعب لن يشارك في الأولمبياد

وأشار شوقي غريب أنه لم يسمع بهذا الأمر إلا من خلال وسائل الإعلام، وفي حال إرسال الخطاب لاتحاد الكرة فالمنتخب لديه البديل الجاهز لشغل هذا المنصب.

وأضاف ” مجدي عبد الغني” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب البلدوزر” على قناة ” الشمس” :” شوقي غريب أكد أنه لديه ثلاث أسماء بدائل لمصطفى محمد في مركز رأس الحربة وهم أحمد ياسر ريان وناصر منسي وصلاح محسن”

وتابع ” عبد الغني” :” أن أحمد ياسر ريان مهاجم من العيار الثقيل يستطيع تعويض غياب مصطفى محمد، و لديه القدرة على الاحتراف خارج مصر، خاصة أن مستواه يؤهله لذلك”.

شاهد:

close