اخبار الاهلي

صدمة جديدة في الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

بات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام أزمة جديدة قبل مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب يوم 19 يونيه الجاري في تونس، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 26 يونيو.

حيث تأكد غياب محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، بسبب إصابته في العضلة الأمامية والتي تعرض لها خلال لقاء الأهلي الأخير أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي، والذي حسمه المارد الأحمر للمرة السابعة في تاريخه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حامد بنادي السد في قطر.

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي في الأهلي، أن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، أبلغ موسيماني بغياب محمد هاني عن لقاءات الأهلي أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب إصابته في العضلة الأمامية.

ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ملف بدائل محمد هاني في تشكيل الأهلي ضد الترجي التونسي في لقائي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأكد غياب اللاعب عن المباراة للإصابة في العضلة الأمامية.

ويمتلك الأهلي في صفوفه عدد من لاعبين في مركز الظهير الأيمن لخلافة محمد هاني، إذ يعتبر أحمد رمضان بيكهام هو البديل الأول إلى محمد هاني في تشكيل الأهلي ضد الترجي، بينما يأتي أكرم توفيق كثاني الخيارات أمام موسيماني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة