اخبار الزمالك

عاجل| اتحاد الكرة يقرر تعديل مواعيد مواجهات الزمالك أمام أسوان والمقاصة

تلقى نادي الزمالك، إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم بتعديل مواعيد مواجهات الزمالك أمام أسوان ومصر للمقاصة، حيث يلتقى الفريق الأبيض مع أسوان يوم 17 من شهر يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولى.

وتقرر أن يقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بدلا من الساعة التاسعة مساءً في اليوم ذاته كما قام اتحاد الكرة بتعديل موعد مباراتي الزمالك مع المقاصة حيث سيقاما اللقائين في تمام الخامسة مساءً بدلا من التاسعة مساءً وذلك يوم 22 يونيو في كأس مصر ويوم 28 يونيو في الجولة الـ27 بالدوري.

وخسر فريق الزمالك أمام دجلة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، بهدفين مقابل هدف واحد فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى، تقدم محمد عاطف لدجلة في الدقيقة 12، واضاف أحمد رضا الهدف الثاني في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني سجل مروان حمدى هدف الزمالك الوحيد

فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، بعد خوض الزمالك لودية وادي دجلة التى أقيمت اليوم.

حيث سيستأنف الفريق الأبيض تدريباته بعد غد السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الخامسة مساء، استعدادا لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

close