تقارير

معاً ضد نظريه المؤامره وعقدة الاضطهاد

‏عزيزي الزملكاوي المتشائم صاحب نظريه المؤامره التي تؤمن بها والحامل علي عاتقك عقدة الاضطهاد، لايجب عليك التفكير بتلك الطريقة.

‏”فلا مساس بنادي الزمالك” نحن فقط نريد وسط رياضي نظيف ومنافسه شريفه ونزيهه، فلا يعني أن يتم تعين مجلس تلو الآخر بعد حل مجلسك المنتخب بسبب المخالفات المالية أن ذلك سوف يؤثر بالسلب علي الزمالك، حتي إن اندهشت من عدم وجود ورقه ادانه واحده تدين المجلس المنحل حتي الأن.

‏”فلا مساس بنادي الزمالك”

‏سبعه أشهر منذ حل مجلس اداره الزمالك بسبب المخالفات الماليه
‏فلما لم يتم التحقيق مع المجلس حتي الان، ليخرج علينا البعض في قنوات التلفاز يعلن عن مدي استفادة الزمالك من استبعاد مرتضي منصور وأنه ومجلسه أذنبا وأخطأ ويجب محاسبتهم ولاتندهش بعد تتابع الشهور أن من يتم محاسبته هم فقط الزمالك وجماهيره.
‏ فقطعه تلو الأخري تسقط، فتبدأ الموسم بخساره مهاجمك الاول والوحيد دون تعويضه .

‏عزيزي صاحب نظريه المؤامره لا تستعجب أن المجلس يتنكر من عقده مع فريقه التركي وأن محاولة تعويضه باتت بالفشل.

‏ثم يرحل المدرب البرتغالي هو الآخر وعوده الهارب الفرنسي كارتيرون الذي تركك قبل نصف النهائي لبطوله دوري ابطال افريقيا الأهم في تاريخك وتاريخ أي مدرب بعد خمسه اشهر علي هروبه، ولا أحد يعلم لماذا هرب ولماذا عاد !!

‏ويخرج جميع أعضاء المجلس المعين يُبدون اندهاشهم من إقالته ولا أحد يعلم من أقاله، دعنا نتجاوز تلك النقطه ولكن قبل تجاوزها يجب أن تعلم أن الزمالك أصبح مديون بمئه واربعون مليون جنيه للمدرب البرتغالي بسبب إقالته “ولا أحد يعلم من أقاله
‏ثم الآن يتم التضحيه بأهم لاعب وسط منذ مايقارب العشرين عاماً في نادي الزمالك ولكن المهم ألا تسقط غرفه خلع الملابس.

‏بلد بأكملها بإعلامها ولمده اسابيع لا تتحدث سوي عن أضرار التجديد الفرجاني ساسي وتأثيره علي دخل المواطن المصري البسيط وغرف خلع الملابس، فجميعهم كما نعلم يريدون مصلحه نادي الزمالك
‏فلا صباح يأتي ولا مساء ينقضي إلا أن تحدثنا عن بديل اللاعب التونسي وأنه يمكن تعويضه

‏ عزيزي صاحب اللامساس بنادي الزمالك فلقد فشلت مجالسك في التجديد ل اللاعب التونسي ولم ترسل صيغه لعقد واحد له حتي يرفض، فشلت في التجديد ل لاعب ليس علي ذمه نادي سوي ناديك، حتي أنها لم تتفاوض بشكل جدي مع وكيله .

‏فكيف لها أن تأتي بالبديل الذي تتحدثون عن تعويضه.
‏فلينم الجميع اليوم مرتاح البال فاللاعب اتخذ قراره بالرحيل حتي لايجني علي غرفه خلع الملابس بالفشل.

‏نلقاكم في غرفه ملابس جديده عند التجديد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي .

كتب عمرو حامد

close