اخبار الكرة العالمية

إتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز في بطولة الدوري

حدد مسؤولو الإتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي أمام نادي بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية 2020-2021 .

و أرسل إتحاد الكرة إخطار رسمي لـ نادي بيراميدز يفيد بـ موعد مباراة الفريق أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري و تحدد لها يوم 2 يوليو المقبل.

و حدد مسئولي إتحاد الكرة مواعيد 3 مباريات لـ بيراميدز في الفترة المقبلة و هي على النحو التالي : مباراة سموحة يوم 15 يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء، ثم مباراة الأهلي يوم 2 يوليو المقبل في التاسعة مساء على استاد السلام، ثم مباراة انبي يوم 5 يوليو على استاد الدفاع الجوي في السابعة مساء.

و من ناحية أخرى ،،، اعرب العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريق الكرة الطائرة للقلعة الحمراء.

وأكد العامري فاروق عبر برنامج “ملعب البلدوزر” الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: “مجلس إدارة الأهلي وحدة واحدة وجميعنا نساند كافة الفرق في جميع الألعاب داخل النادي”.

وتابع: “أوجه الشكر إلى الكابتن رؤوف عبدالقادر رئيس النشاط الرياضة داخل النادي الأهلي”.

وتطرق في حديثه عن علاقة النادي الأهلي بمسئولي نادي الزمالك، قائلا: “هناك منافسة بين الناديين ولكن العلاقة بيينا جيدة للغاية”.

وأوضح: “المنافسة القوية بين الناديين أهم شيء ولكن يجب الاحترام بين الناديين والجماهير وعدم التجاوز”.

وأتم: “الخسارة موجودة وهي جزء من اللعيبة ولكن أهم ما يمزينا هو تدارك الأمور بشكل سريع ونسيان الهزيمة وحصد مزيد من البطولات، والعلاقة بين الناديين قائمة على الإحترام وعدم التجازو وهناك مشوار بناء الدولة والجميع يلعب تحت علم مصر والهدف إيجاد لاعبين لمنتخب مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة