اخبار الاهلي

تصريحات قوية من موسيماني قبل مواجهة الترجي في نصف نهائي أفريقيا.. طالع ماذا قال

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أنه يحترم فريق الترجي التونسي ومديره الفني معين الشعباني، لكنه جاء إلى تونس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، لإسعاد جماهير النادي التي تعشق دائما المنافسة على الألقاب.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي الذي عقد اليوم الجمعة: «نعلم جميعا أهمية هذه المباراة، والجميع يعلم مدى قوة مواجهات الترجي والأهلي، وأهمية المباراة لا تتعلق فقط بالوصول إلى النهائي لكنها تخص تاريخ الناديين ومنافساتهما المستمرة دائما على البطولات».

وأضاف: «المباراة صعبة من الناحية الفنية، ونحن نكن كل احترام لفريق الترجي، وندرك خبراته وشعبيته في تونس، نحن نحترم كل منافسينا لأن التواضع شيء مهم جدا، وهذا ما نفعله دائما، لكننا نؤمن أن لدينا فرصا للفوز بالمباراة هنا، لاستكمال مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا».

وأكد موسيماني أن الأهلي يمتلك خبرات كبيرة في البطولة الأفريقية أيضا، ويسعى دائما لحصد الألقاب، من أجل إسعاد جماهيره العريضة التي لا ترضى بغير ذلك.

وأكمل: «أنا أحترم المدير الفني للترجي، لكننا الأهلي ولدينا التزامات نحو الجمهور والتاريخ من أجل المنافسة دائماً على اللقب، نحن مثل الجنود أمام جماهيرنا نسعى دائما لإسعادهم بالألقاب والفوز بالمباريات، والفوز في الدور قبل النهائي بمجموع المباراتين هو هدفنا».

وأشار موسيماني إلى أنه في لعبة كرة القدم هناك عدة احتمالات أهمها هو عدم استقبال أهداف والعمل على تسجيل أهداف في مرمى المنافس، وهذا ما نركز عليه الآن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة