اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

تقارير تركية: مدرب جالاطة سراي يوجه ضربة قوية لـ شوقي غريب بسبب مصطفى محمد.. طالع التفاصيل

وجه فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاطة سراي التركي، صدمة قوية لشوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي بشأن مصطفى محمد.

وضم شوقي غريب اللاعب مصطفى محمد ضمن القائمة الأولية لمنتخب مصر الأولمبي استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

ويلعب مصطفى محمد ضمن صفوف فريق جالاطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم ونصف.

وذكرت تقارير صحفية تركية، أن فاتح تريم قام بالتواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل طلب استبعاد مصطفى محمد من قائمة شوقي غريب، بسبب أن جالاطة سراي في ذات الوقت سيكون يستعد لتصفيات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت التقارير أن هذه المكالمة جرت بين الطرفين في الشهر الماضي، لافتة إلى أن عقد فاتح تريم إنتهى يوم 31 من الشهر ذاته، ولا أحد يعرف هل سيستكمل مهمته مع الفريق أم لا.

وفي سياق أخر، ذكرت تقارير صحفية تركية، إهتمام نادي جالاطة سراي بالتعاقد مع لاعب مصري أخر في الموسم القادم.

وأشارت صحيفة “فوتوماك” التركية، إلى أن مسؤولي جالاطة سراي يهتمون بشراء كريم حافظ لاعب مالاتيا سبور للانضمام إلى صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة أن أن نائب رئيس جالاطة سراي سيبدأ في التفاوض مع إداراة مالاتيا سوبر من أجل ضم كريم حافظ، لافتة إلى أن اللاعب يمتلك صداقة قوية مع مصطفى محمد ويرغب في اللعب بجانبه.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق، عزم نادي جالاطة سراي على دراسة العروض التي ستقدم إلى مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقادمة.

وقال مصطفى جنكيز في تصريحات للصحافة التركية، أن مصطفى محمد لاعب صغير السن وموهوب، لافتا إلى أنه لا مفر من شرائه من نادي الزمالك بشكل نهائي.

وأضاف، أن مصطفى محمد سيكسر الرقم القياسي لمبيعات النادي في حالة رحيله وبيعه لنادٍ أكبر.

وشدد رئيس جالاطة سراي على أنه سيقوم بشراء مصطفى محمد سواء تم انتخابه رئيسًا في الانتخابات المقبلة أم لا وسيدفع جالاطة سراي 4 ملايين يورو لصالح الزمالك لضم اللاعب في نهاية يونيو.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة