اخبار الكرة العالمية

حسام البدري يكشف أسباب عدم إقامة تجمع للمنتخب.. ويعلق على تألق محمد عواد في الزمالك – فيديو

أوضح الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، عن أسباب إلغاء التجمع الخاص بالمنتخب في التوقف الدولي الحالي، مشيرًا إلي أن كان هناك اتفاق لإقامة مباراة ودية وتم إلغاؤها

وقال ” البدري” :” المنتخب كان قد اتفق على خوض مباراة ودية قبل تأجيل الأجندة الدولية، لكن تراجعت لأنها لن تكون مفيدة وسأضغط على المحترفين وعدم حصولهم على إجازة”.

وأوضح :” قرار عدم إقامة معسكر للمنتخب منعا للضغط على أندية الدوري، والأفضلية لشوقي غريب في ضم لاعبي المنتخب الأولمبي”.

وأضاف ” البدري” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت”: “مهم جدا اختيار اللاعبين بناءا على مشاركتهم مع أنديتهم، نظرا لضيق الوقت، الأجندة الماضية كان هناك عناصر جديدة ستستمر، المهم أن من ينضم للقائمة يكون يشارك باستمرار و جاهز بدنيا وفنيا”.

وتابع :” قبل ذلك كنا نعاني من مشاكل في بعض المراكز مثل رأس الحربة، أصبح الآن عندنا مصطفى محمد ومحمد شريف وياسر ريان وكوكا”.

وواصل ” البدري” :” مازال هناك مشكلة في مركز الظهيرين الأيسر والأيمن ولا يوجد استقرار فيه، ونحن لدينا في حساباتنا بكل مركز لاعب أو إثنين”.

وعن مركز حراسة المرمى، أوضح ” البدري” :” هناك استقرار في هذا المركز، محمد عواد يؤدي بشكل جيد وأيضا الهاني سليمان، ولابد أن يكون الحارس الذي سينضم يشارك بشكل أساسي مع فريقه”.

وعن تألق محمد صلاح؟ قال “البدري” :” نتمنى أن يكون مع المنتخب الأولمبي، وأعتقد حتى الآن لا يوجد قرار بشأن مشاركته، لم يأتي الرد من ليفربول حتى الآن، وبالتأكيد لو شارك سيكون داعم كبير للفريق”.

وعن اختيار الثلاثة الكبار في المنتخب الأولمبي :” شوقي غريب له لحرية في اختيار الثلاثي الكبار، انا قلت أمس أنني لو مكانه سأختار الشناوي وصلاح وحجازي، لكن هذه ليست نصيحة لشوقي غريب هو كان رد على سؤال تم توجيهه ليه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة