اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | فرمان من كارتيرون عقب مواجهه غزل المحلة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهه غزل المحلة في الجولة الثامنة و العشرون من بطولة الدوري الممتاز و المقرر لها الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

و علم زمالك نيوز أن عقب نهاية مباراة غزل المحلة سيصدر كارتيرون قرار بـ منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات لن تقل عن 5 أيام .

و سيتم إيقاف مباريات الدوري حسب الجدول المعلن من إتحاد الكرة ، نظراً لمشاركة منتخب مصر الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2021” .

و يتصدر الزمالك جدول مباريات بطولة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة ، من لعب 27 مباراة ، فاز الفريق في 18 مباراة ، و تعادل في 7 و خسر مباراتين.

و في السياق ذاته ،،، يستعد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي “شوقي غريب” الإعلان عن القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية و التي ستقام في مدينة طوكيو اليابانية.

و كشفت تقارير أن ثنائي نادي الزمالك “طارق حامد و محمود الونش” يقتربان من التواجد في القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي و ذلك بناء على رغبة المدير الفني شوقي غريب.

و أصبح من المؤكد تواجد أحمد حجازي “مدافع إتحاد جدة” من التواجد في القائمة النهائية ، بعد الحصول على الموافقة الرسمية من النادي السعودي لمشاركة اللاعب.

و يذكر أن يحق لكل منتخب مشارك في الأولمبياد تواجد ثلاث لاعبين كبار “فوق السن” في قائمته النهائية من أجل تدعيم صفوف المنتخب قبل البطولة.

اقرأ ايضاً | “إمبراطورية إمام الكروية” | تعرف على تفاصيل الكتاب الذي ينتظره جماهير نادي الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة