اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة خاصة من طارق التائب لإدارة الزمالك بعد إعلان رحيل فرجاني ساسي – فيديو

على طارق التائب نجم منتخب ليبيا السابق على خبر إعلان فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك، رحيله عن صفوف الفريق بسبب عدم الاتفاق على تجديد تعاقده مجلس إدارة الفارس الأبيض.

أعلن الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيله عن القلعة البيضاء، بعد انتهاء تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم وصوله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الزمالك بشأن تمديد تعاقده.

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات ..الخير فيما اختاره الله و قريبا سوف اوضح كل الحقائق !!”.

وقال ” التائب” الموضوع أخذ أكبر من حجمه في الإعلام، الأندية الكبيرة لا تتأثر برحيل لاعب، فرجاني ساسي كان يلعب في الترجي ثم رحل ولم ينهار الفريق”.

وأضاف ” التائب” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” على الزمالك أن يتعامل باحترافية إذا رغب اللاعب في الرحيل أن يتم تكريمه”.

وتابع :” رمضان صبحي رحيل عن الأهلي والفريق لم يتأثر، وانا لو كنت مكان رمضان لم أكن سأرحل عن الأهلي، لأن الأموال ليست كل شئ، التاريخ أهم، ولو قابلت رمضان يوما ما سأقول له أنت أخطأت خطأ عمرك.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة