اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف زاهر يفجرها: موسيماني يرغب في ضم نجم الزمالك..وتعليق مفاجئ من عضو الأهلي – فيديو

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل، حول إعجاب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بنجم الزمالك ورغبته في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف ” زاهر” أن موسيماني أبدى إعجابة بمصطفى فتحي نجم الزمالك المعار إلى صفوف فريق سموحة السكندري، ويرغب في ضمه في الانتقالات المقبلة.

وأشار أنه على الجانب الآخر فإن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك يريد عودة مصطفى فتحي وزراق سيسية

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “من مصادر داخل الأهلي مفيش مانع الأهلي يدخل في مفاوضات مع الزمالك من أجل الحصول على خدمات اللاعب”.

وتابع : ” الوضع في الزمالك أن لو المدير الفني شايف ان مصطفى فتحي ملوش مكان السنة الجاية وفاضلة سنه فى عقده، وممكن نبيعه للأهلي كبداية علاقة تبادل اللاعبين بين الناديين وممكن يكون مصطفى فتحى هو بداية بروتوكول التعاون بين الزمالك والأهلي”

ومن جانبه علق محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن إمكانية حصول مفاوضات مع نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات أحد اللاعبين.

وقال ” الدماطي” :” متفائلين بالعلاقات الطيبة مع الزمالك، واحنا لينا سجل علاقات طيبة مع الزمالك والفترة اللى فاتت عدت خلاص”.

وأضاف :” ملف الكرة في الأهلي هو عناية لجنة التخطيط، وبشكل عام الكورة في كل حته مفتوحة فى العلاقات مع كل الأندية وفكرة شراء لاعب من نادي الزمالك فالأمر يرجع للكابتن الخطيب ولجنة التخطيط”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة