اخبار الزمالكتقارير

كشف حساب لجنة حسين لبيب في “30 يوم” عمل داخل نادي الزمالك ،،، و مازال للحديث بقية

في 22 مايو 2021 أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي تعيين لجنة جديدة لـ إدارة نادي الزمالك برئاسة “حسين لبيب” بدلاً من لجنة اللواء عماد عبد العزيز.

و منذ إعلان تولي حسين لبيب المسئولية و معه أعضاء اللجنة الجدد ، إنتظرت جماهير الزمالك ما ستسفر عنه النتائج و التغييرات الأفضل التي ستحدث داخل جدران القلعة البيضاء ، و إصلاح ما يمكن إصلاحه بعد رحيل اللجنة السابقة التي لم تكن على مستوى و تطلعات جماهير الأبيض.

تعديل المسار :-

مع تولي لجنة حسين لبيب المسئولية ، عقدوا عدة إجتماعات من أجل ترتيب الأوراق و تعديل المسار داخل قلعة ميت عقبة، لمعرفة الأولويات و الملفات التي يجب الإنتهاء منها في أسرع وقت ، و كسب ثقة جماهير نادي الزمالك.

كرة اليد :- 

ملف كرة اليد كان من الملفات الهامة أمام حسين لبيب ، حيث تنتهي عقود عده لاعبين و لم يتم التجديد لهم ، بالإضافة إلى أزمة مستحقات مالية طاحنة أدت إلى حالى إستياء شديدة للاعبين.

و يعلم حسين لبيب جيداً أن فريق كرة اليد في الزمالك له مكانه خاصة لدى جماهير النادي ، و يجب أن لا يحدث أي تخبط أو تفكيك لـ هذا الفريق ، لذلك عمل على حل الازمات التي تواجهه و نجح في التجديد لـ العديد من اللاعبين ، و صرف المستحقات المالية ، و التدعيم بـ لاعبين على مستوى عالي منها التعاقد مع سيف الدرع لاعب نادي هليوبوليس ، بالإضافة إلى مودي لاعب سبورتنج ، و أخيراً التعاقد مع المدير الفني الأسباني أوليفر روي ” المدرب المساعد السابق لـ برشلونة الأسباني”

كرة القدم :-

ملف كرة القدم هو الملف الرئيسي و الأساسي لـ إدارة القلعة البيضاء على مر العصور ، و هو الملف الذي يحصل على إستحواذ و إهتمام الجماهير ، و تضع لجنة حسين لبيب ملف كرة القدم على رأس الأولويات داخل النادي ، حتى إجراء إنتخابات جديدة و المقرر لها مسبقاً حتى الأن في أكتوبر المقبل. 

نجح حسين لبيب بالتعاون مع أعضاء اللجنة و لعل أبرزهم الأستاذ هاني بيرزي و الأستاذ محمد الأتربي في تطوير موارد النادي المالية خلال الشهر الماضي .

و إستطاعت اللجنة تسديد جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، و التي كان تمثل “صداع” في رأس اللجنة السابقة و الجماهير ، و أثرت بالسلب على اللاعبين و على مستوى الفريق.

بالإضافة إلى وضع خطة شاملة لتجديد التعاقد مع نجوم الفريق ، و التي بدأت بتجديد عقد المدافع محمود الونش ، و مؤخراً تجديد التعاقد مع أحمد سيد زيزو بعد مفاوضات مستمرة مع اللاعب.

من المتوقع خلال الأيام المقبلة مزيد من الإستقرار و الهدوء في ملف كرة القدم بـ تجديد التعاقد مع لاعبين أخرين و سداد جزء من المستحقات المالية المتأخرة ، و ايضاً النظر في ملف التعاقد مع اللاعبين الجدد .

كرة السلة :- 

نجحت اللجنة الحالية في التعامل مع ملف كرة السلة بإحترافية كبيرة ، و سداد جزء من مستحقات اللاعبين ، و توفير الهدوء و الإستقرار الذي أسفر عن التتويج ببطولة أفريقيا لكرة السلة لـ أول مرة تحت رعاية NBA ، بالإضافة إلى الإقتراب من التتويج بالدوري السوبر هذا الموسم بعد تقديم مستوى أكثر من رائع أمام الإتحاد السكندري و تقدم الفريق بنتيجة 2-1 في إجمالي المباريات ، و يحتاج الفريق إلى الفوز بمباراة واحدة فقط على الإتحاد للتتويج بـ اللقب. 

كرة الطائرة :-

نجح الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي الزمالك بالفوز ببطولة كأس مصر على حساب النادي الأهلي ، في عهد اللجنة الحالية ، بعد تقديم أداء أكثر من رائع ، و أدى الإستقرار الذي وفرته اللجنة داخل صفوف الفريق إلى إحراز لقب الكأس ، و يذكر أن الفريق من قبل نجح في الوصول إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة و أحرز المركز الثاني و الميدالية الفضية ،،، و سيتم خلال الفترة المقبلة تسديد باقي المستحقات المالية المتأخرة للاعبين ، و توفير مزيد من الإستقرار

جماهير الزمالك على السوشيال ميديا :-

حرصت جماهير الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي على تقديم دعم كامل للجنة الحالية برئاسة حسين لبيب، بعد الوصول إلى نتائج جيدة و طفرة ناجحة خلال الفترة الماضية في إدارة القلعة البيضاء . 

للحديث بقية :-

إستحوذت اللجنة على ثقة الجماهير التي تتطلع إلى مزيد من الإستقرار و الهدوء خلال الفترة المقبلة ، من أجل حسم البطولات، و تحقيق مزيد من الإنجازات .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة