اخبار الزمالكالعاب اخرى

كوماندوز الزمالك يحدد موعد العودة للتدريبات .. ومواجهات ناريه فى الانتظار

تقرر ان يعود الفريق الاول لكرة اليد بنادي الزمالك الي تدريباته الاسبوع القادم استعدادا لمواجهات قارية حاسمة بعد التعاقد مع مدير فني جديد

حيث يعود كوماندوز اليد للتدريبات الجماعية يوم الاثنين المقبل بالصفقات الجديدة و بدون اللاعيبن الدولية استعدادآ للموسم الجديد و الذي يبدآ بالسوبر الافريقي و كأس الكؤوس الأفريقية.

وأعلن نادي الزمالك، أن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد حدد موعد إقامة مباراة السوبر الإفريقي المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية

وأشار نادي الزمالك، عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم الثلاثاء، إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد حدد يوم 23 أغسطس المقبل بمدينة أغادير المغربية موعدًا للمباراة.

ويلتقي الزمالك نظيره النجم الساحلي التونسي في مباراة السوبر الإفريقي المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية.

وأتم نادي الزمالك بيانه بالتنويه إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد حدد يوم 24 أغسطس المقبل موعدًا لانطلاق بطولة كأس الكؤوس بمدينة أغادير، والتي يشارك فيها فريقه أيضًا.

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب في التعاقد مع الإسباني أوليفر روي لقيادة فريق اليد في الموسم المقبل.

حضر توقيع العقود من مجلس الإدارة الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة، والأستاذ عمرو أدهم، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي، وكابتن خالد المشرف على كرة اليد بالنادي.

وسبق لمدرب الزمالك الجديد وأن عمل مساعدا للمدير الفني لنادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

ومن المقرر أن يتولى المدير الفني الإسباني مسؤولية قيادة الفريق بداية من اليوم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة