اخبار الزمالك

لجنة الزمالك تنتظر تقرير كارتيرون بشأن اللاعبين المعارين | تعرف على التفاصيل

ينتظر مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة تقرير من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بشأن اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء

و يبحث مسئولي الزمالك بالتنسيق مع باتريس كارتيرون الإستعداد لـ ملف الصفقات الجديدة و الراحلين و ذلك للموسم المقبل 2021-2022.

و يمتلك الزمالك العديد من اللاعبين المعارين و هم : مصطفي فتحي “سموحة”- عمر السعيد “الجونة” – رزاق سيسيه “الإتحاد” – محمد صبحي “الإتحاد” – محمد أوناجم “الوداد”

و نجحت مؤخراً اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك بتجديد عقد ثنائي نجوم الفريق محمود الونش و أحمد سيد زيزو .

و من المنتظر خلال الفترة المقبلة فتح المفاوضات لـ تجديد العقود الخاصة بـ الأعمدة الرئيسية للفريق و هم : أشرف بن شرقي و طارق حامد و عبد الله جمعه و محمد أبو جبل .

و يسعى مسئولي الزمالك إلى حسم ملف تجديد عقد أشرف بن شرقي مبكراً ، حتى لا يتم تكرار سيناريو فرجاني ساسي و الذي لم يتم تحديد مصيره حتى الأن بالرغم من تلميح ساسي بـ الرحيل .

و من المقرر أن يتم التواصل مع أشرف بن شرقي و وكيله من أجل عقد جلسة تفاوض لـ تجديد العقود ، و من المحتمل أن تكون الجلسة عقب مباراة غزل المحلة المقبلة في بطولة الدوري يوم 5 يوليو المقبل.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل المقبل ، و يحق للاعب التوقيع لـ أي فريق أخر في يناير المقبل .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة