اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن مكالمته مع فرجاني ساسي.. ويصرح: اتحاد الكرة أحرج الحكومة لتدمير الزمالك- صورة

نشر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك (الموقوف) الجزء الثاني من بيانه الذي نوه إليه أمس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وكتب مرتضى عبر صفحته: “جمهور الزمالك العظيم..أعذروني فليس كل مايعرف يقال”.

وأضاف: “بالنسبة لموضوع الفيفا وصلتنى معلومات مؤكدة من داخل اللجنة التى تدير اتحاد الكرة بوصول خطاب رسمي الي إتحاد الكرة من الفيفا ” الاتحاد الدولي لكرة القدم ” يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب وتعيين لجان من قبل الحكومة المصرية كل شهرين تقريبا وطلب تقريرا رسميا من الحكومة المصرية عن أسباب قرار الحكومة ممثلة في وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس ادارة نادي الزمالك وايقافة ليتخذ الإتحاد الدولي القرارات المتفقة مع قانونة الدولي”.

وواصل: “بموقفكم احرجتم الحكومة باصراركم علي عدم الصمت حتي الآن للمؤامرة التي تدمر نادي الزمالك وليس كما قلت كل مايعرف يقال واعتقد أنني مطمئن تماما ان الدولة الرشيدة بقيادة الرئيس المحترم عبدالفتاح السيسي لن تسمح بتدمير مؤسسة رياضية عالمية مثل نادي الزمالك”.

وأتم: “اما بالنسبة لموضوع فرجاني ساسي فحدث تواصل معه عن طريق امير مرتضي اعتذرت له بصفتي رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك والذي تعاقدت معه عن الاساءات التي طالته من بعض الاعلاميين واكمل امير مرتضي الحديث معه وسيحكي لكم امير علي حسابه الشخصي ماهو الحوار الذي تم بينهم . بشكركم وقريبا جدا اذا لم تعود الصفحة الرسمية سالتقي معكم ان شاء الله علي هذه الصفحة بفيديو بالصوت والصورة لتوضيح بعض الحقائق الهامة والخطيرة”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة