اخبار الكرة العالمية

ميدو منفعلا: الزمالك متعطش لرئيس نادي محترم.. وفخور بـ حسين لبيب – فيديو

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، والإعلام الحالي، برئيس نادي الزمالك الحالي الدكتور حسين لبيب، مُشيرا إلى أنه أجاد التعامل مع الملفات الراهنة، ومُشددا على أن جماهير القلعة البيضاء كانت متعطشة لرئيس محترم.

وقال ميدو خلال برنامجه “أوضة اللبس”، على شاشة قناة “النهار”: “مثلما تحدثنا عن محمود الخطيب وأهمية وجود رئيس نادي إسمه كبير وذكي ويجيد التعامل مع المواقف الصعبة، سنتحول لنادي الزمالك، وانا راهنت على حسين لبيب، لأنه أحد نجوم نادي الزمالك”.

وتابع: “انا جلست معه مرتين قبل أن يتولى رسميا رئاسة نادي الزمالك، وشعرت بالاطمئنان، وتيقنت أنه سيدير النادي بشكل جيد حتى موعد الانتخابات، وإحساسي على أرض الواقع اصبح حقيقة”.

وأضاف: “حسين لبيب يتعامل بهدوء في كل الأزمات الصعبة، وهو رجل يملئ مركزه، وناجح على المستوى العملي، أن يدير بطولة مثل كأس العالم لكرة اليد فهذا ليس أمر سهل، وتولى المسؤولية في نادي الزمالك وأمامه مشاكل صعبة جدا، واستطاع التعامل مع كل الملفات باحترافية شديدة جدا”.

وواصل: “جمهور الزمالك متعطش إنه يكون عنده رئيس نادي محترم، متعطش أن كل الأندية تحترمه، ويدير مشاكله بشكل جيد والمحافظة على حقوق النادي دون التجريح في أي شخص”.

وأردف: “اليوم أنت تكسب احترام الخصوم من احترامك وتقديرك لهم، والناس شعرت أنه ليس شرطا لكي تأخذ حقك أن تعادي كل الناس، وهذا ما كنت أقوله منذ سنين، الآن الزمالك أصبح له رئيسا يستطيع أن يجلب حقوق الزملكاوية بدون تجريح”.

وأوضح: “لو أي إعلامي تجاوز في حق الزمالك، النادي سيأخذ حقه، لو اتحاد الكرة إتخذ قرارا ستعرف كيف تأخذ حقوقك، وهذه مصر، لأن مصر ليست بلد بلطجة، تأخذ حقك هنا بالقانون، من غير أن تضع نفسك وكرسيك في أزمة”.

واختتم: “انا سعيد بفترة حسين لبيب وسعيد أنه رئيس نادي الزمالك، الناس كلها شككت في امكانية أن يجدد للاعبين، ولكن الرجل استطاع أن يتعامل مع ملفات التجديد، ويعمل الآن على حل مشاكل الزمالك مع الفيفا، وانا فخور بحسين لبيب، والله انا أول مرة أقابله في حياتي من أسبوع، ولكن شعرت أنه يستطيع أن يعبر بالزمالك من هذا الموقف الصعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة