اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف سبب غضب ساسي من إدارة الزمالك.. وموقفه من الاستمرار مع الفريق – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل تطورات وضع فرجاني ساسي مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه من المقرر عودة اللاعب للقاهرة خلال الفترة المقبلة.

وقال ” حتحوت” : “فرجاني ساسي لم يعد للقاهرة حتى الآن واللاعب ما زال في تونسي ومش من المنتظر يرجع بكرة، لكن اكيد هيرجع مصر خلال الأيام المقبلة”.

وأشار :” فرجاني هيرجع مصر علشان حاجات كتير منها أنه يسلم على الناس، ويطلب باقى مستحقاته القديمة، ويمكن يسمع لو لقى حسن نية عند اللجنة الجديدة، لعل وعسى يحصل توافق”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” فرجاني ساسي لدية مفاوضات مع أندية من قطر وبالتحديد الدحيل والريان لكن لم يتم التوقيع حتى الآن، وأندية أخرى في السعودية لا نعلمها، اللاعب يأمل في تكريمه داخل الزمالك

وتابع :” ساسي حبه لجمهور الزمالك يتمنى أن القصة تخلص بشكل هادئ، وساسي أقسم إن الفلوس مش رقم واحد بالنسباله، واللى مزعلة أنه قعد 6 شهور فشل فيهم يوصل لاتفاق لتجديد عقده سواء مع اللجنة الجديدة أو القديمة”.

وكشف حتحوت” :” ساسي بيقول موقفي يختلف عن قصة التجديد للونش و زيزو خاصة وبدأ التفاوض معايا مؤخرًا على فلوسي القديمة واللجنة حطت فلوس أقل من اللى كنت استحقه فيما يتعلق بالمستحقات الأخيرة، وبالتالي أعتقد هيكون فيه صعوبة في التفاوض من أجل البقاء، لذلك غالبا هرحل لنادي خارج مصر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة