اخبار الزمالك

وكيل محمد أبوجبل يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك 

تحدث سيد مرعي، وكيل اللاعبين، عن حقيقة رحيل محمد أبو جبل، حارس الزمالك، وأحمد سيد زيزو، مهاجم الزمالك، عن صفوف النادي الأبيض.

وقال سيد مرعي في تصريحات خاصة عبر برنامج “ملعب البلدوزر” الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: “لا نية لرحيل زيزو أو أبو جبل عن الزمالك وعقدهم مستمر مع الزمالك سنة إضافية”.

وتابع: “نادي الزمالك متمسك بخدمات الثنائي وسيقوم بتجديد عقد الثنائي في الفترة المقبلة”.

ومن جانبه كشف الإعلامي سيف زاهر عن كواليس مكالمة هامة جمعته بمحمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك بعد كشفه عن وجود عرض من أحد الدوريات العربية لـ أبو جبل.

وقال ” زاهر” :” أبو جبل نفى أن يكون فيه اى عروض وصلت ليه خلال الفترة الماضية وتركيزي مع حاليا مع نادي الزمالك”.

وأشار :” أبوجبل أكد أنه لم يخرج منه أى لفظ أو تصريح خلال الفترة الماضية يسئ لمحمود جنش زميله في الفريق، مؤكدًا أنه علاقته بحراس الزمالك تجمعها الإحترام والمودة”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت”:” أبو جبل أكد أن علاقته بجنش و محمد عواد، طيبة للغاية وتجمعها الإحترام والتقدير”

وتابع :” أبو جبل أكد أنه يحترم تعاقده المالى مع نادي الزمالك، ولم يعتمد إثارة أى مشاكل تتعلق بعملية قيمة تعاقده او زيادة عقده”.

وكشف ” زاهر” :” أبو جبل قال أنا اللى مزعلنى ان كان نفسي اتعامل معاملة أى جون كبير، زى محمد الشناوي في النادي، بحيث أنه وارد أنه يخطئ أو يحصل إخفاق لكن تاريخه يشفعله”

وواصل ” أبو جبل” في الرسالة التى نقلها سيف زاهر :” أنا كنت داخل على خطوة المنتخب الوطني، وكنت اتمنى من الجهاز الفني أنه يخلينى اكمل حتى لو غلط خاصة وأنا بقالى سنه ونص متألق مع الفريق”.

وأكمل ” أبو جبل” :” التغيير اللى حصل في مركز حراسة المرمى ظلمني، ومليش علاقة بمين خد الفرصة، ومعنديش اعتراض على جنش أو عواد، انا بتكلم عن نفسي، وكنت محتاج اخد الفرصة كاملة وكنت داخل في منافسة مع الشناوي على المنتخب الوطني”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة