اخبار الزمالك

مفاجأة – تبرير عجيب من أحمد مجاهد بعد هجوم جماهير الزمالك عليه بسبب تعديل جدول الدوري !!

رد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة على الهجوم عليه بعد تعديل جدول مواعيد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، موضحًا سبب تغيير مباراة الزمالك والمحلة.

وقرر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل جدول مواعيد مباريات الزمالك المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز ، بالإضافة إلى تحديد موعد مباراة الفريق أمام أسوان في نصف نهائي كأس مصر ، و بعد تعديل مواعيد المباريات، تم وضع الزمالك تحت ضغط كبير بسبب توالي المباريات بين الدوري و مباراة أسوان في كأس مصر .

وقال ” مجاهد” : “إدارة المسابقات تمتلك من الخبرات التي تؤهلها لمراعاة معايير العدالة وتكافؤ الفرص والتواصل مع جميع الأندية”.

وأشار :” الأسابيع الأخيرة لم يكن محدد فيها المباريات، كنا ننتظر موقف الأندية التي تتنافس على البطولة والأندية الأخرى التي تصارع على البقاء”.

اتحاد الكرة يضغط الزمالك ويقرر تعديل جدول مواعيد مباريات الفريق.. تعرف على المواعيد الجديدة

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” تم مراعاة أن يكون الضغط على الزمالك والأهلي يكون على مسافة واحدة، ولذلك وضعنا مواجهة الزمالك وأسوان في الوسط، حتى يكون نفس عدد المباريات والضغط على القطبين”.

وعن مباراة الزمالك و غزل المحلة أوضح ” مجاهد” :” أثير لغط كبير حول تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة، والحقيقة أنه كان من المفترض أن تقام مباراة نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عاما يوم 6 ومباراة الزمالك كانت يوم 5″.

وأتم ” مجاهد” :” كان الوقت ضيق من أجل نقل المباراة، وهذا عمل قومي، وطالما هناك عمل يتعلق بالوطن فهذا خارج سيطرة اتحاد الكرة”.

تعليقات الزوار

close