اخبار الاهلي

الأهلي يضرب أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد

انتهت أحداث الشوط الثاني ومباراة الأهلي وأسوان بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

في مباراة مؤجلة بينهما من منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، والتي تمكن من الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

افتتح التسجيل للأهلي الهارب محمود عبد المنعم كهربا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد استغلاله عرضية ساحرة من حسين الشحات عند الدقيقة 22.

وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 65 بعد عرضية رائع من علي معلول من الناحية اليسرى، وبات شريف هداف الدوري منفردا برصيد 16 هدفا وبفارق هدف واحد عن أحمد ياسر ريان، لاعب سيراميكا المعار من الأهلي.

وسجل إيمانيول إيجيبتور هدف أسوان في الدقيقة 87، بعد اللجوء للفار، للتأكد من عدم وجود تسلل، قبل أن يسجل والتر بواليا الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 95.

وألغى حكم اللقاء محمد عادل ألغى هدفا لأسوان بداعي التسلل بعد الرجوع للفار في الدقيقة 38، حيث كان عمرو الحلواني قد أرسل كرة طولية من ركلة حرة غير مباشرة وصلت لمحمود شبانة داخل منطقة الجزاء سددها رأسية في الشباك لكن تم إلغاء الهدف في النهاية.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 58 نقطة من 26 مباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، بينما يتربع الزمالك في صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، وظل فريق أسوان في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.

 

 

 

 

close