اخبار الكرة المصرية

المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته استعدادا لطوكيو – صور

واصل اليوم المنتخب الأوليمبي تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا للسفر إلى اليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠

بدأ المران بمحاضرة قصيرة للمدير الفني شوقي غريب ركز خلالها على ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني وأثنى على التزام اللاعبين منذ بداية المعسكر.

ومن المقرر أن ينضم الثنائي ناصر ماهر وأحمد رمضان (بيكهام) لمعسكر الفريق مساء اليوم ويشاركان في تدريبات الغد

اللجنة الأولمبية الدولية تزف بشرى سارة إلى بعثة منتخب مصر الأولمبي

قرر مسئولو اللجنة الأولمبية الدولية رفع إسم مصر من الدول الأكثر تعرضاً لـ فيروس كورونا ، و نقل مصر إلى قائمة الدول الآمنة و التي سيطرت على انتشار فيروس كورونا .

وأرسل مسئولو اللجنة الأولمبية الدولية خطاب رسمي إلى الإتحاد المصري لكرة القدم يفيد بعدم خضوع لاعبي المنتخب الأولمبي إلى حجر صحي لمدة 3 أيام ، بعد وضع مصر في الدول الأمنة من خطر فيروس كورونا .

ويلعب المنتخب الأولمبي مبارياته ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات أسبانيا والأرجنتين وأستراليا، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الأولمبية في الفترة من 23 يوليو الجاري وحتى الثامن من أغسطس المقبل.

المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته استعدادا لطوكيو - صور المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته استعدادا لطوكيو - صور المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته استعدادا لطوكيو - صور المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته استعدادا لطوكيو - صور

close