اخبار الزمالك

تعرف على القناة الناقلة لمباراة جالاطا سراي فريق مصطفى محمد في أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا.. قناة مفتوحة

يستعد مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي إلى إنطلاق الدوري التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يواجه فريق ايندهوفن الهولندي.

ومن جانبها أعلنت قناة ” أون تايم سبورت” إذاعة مباراة جالطة سراي وايندهوفن بالدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا ، بعد قليل الساعة التاسعة مساء الأربعاء الموافق 21/7.

ويستعد جالطة سراى لخوض مواجهتى فريق ايندهوفن الهولندى، يومى 21 ذهابا و 28 إيابا من شهر يوليو الجاري، فى الدور الثانى من التصفيات المؤهلة لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021 – 2022.

رسالة خاصة من مصطفى محمد لجمهور جالطة سراي قبل بداية الموسم الجديد – صورة

وكان فاتح تريم مدرب جالطة سراي قد رفض انضمام مصطفى محمد إلى قائمة المنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية من أجل استعداد الفريق للأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا

وحرص مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والمعار إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي في وقت سابق على توجيه رسالة خاصة إلى مشجعي فريقه التركي قبل بداية الموسم.

وكان نادي جالطة سراي قد تعاقد مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مع بند أحقية الشراء.

ونشر مصطفى محمد عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” صورة بقميص فريقه الجديد وعلق عليها قائلًا:” لا أطيق الانتظار، لتسجيل الأهداف، والفوز بالبطولات في الموسم الجديد بقميص الأربع نجوم الجديد”.

 

close