اخبار الكرة المصرية

تفاصيل مران المنتخب الأولمبى قبل السفر إلى طوكيو – صور

واصل المنتخب الأوليمبي تحت القيادة الفنية لشوقي غريب، تدريباته على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن معكسر الفراعنة المغلق مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض فعاليات أولمبياد طوكيو 2020، حيث من المقرر أن يغادر المنتخب البلاد غدًا إلى اليابان للمشاركة في الأولمبياد.

وشهد مران “الفراعنة” حالة من الحماس على اللاعبين، والذي ظهر عليهم الجدية من أجل تحقيق إنجاز للكرة المصرية في أولمبياد طوكيو هذا العام.

وشهد مران “الفراعنة” حالة من الحماس على اللاعبين، والذي ظهر عليهم الجدية من أجل تحقيق إنجاز للكرة المصرية في أولمبياد طوكيو هذا العام.

وكان المنتخب الوطني قد أعلن، ظهر اليوم الإربعاء، سلبية المسحة الطبية لجميع أفراد الجهاز الفني للفراعنة بقيادة شوقي غريب واللاعبين، والتي أجريت خلال الساعات الماضية، طبقًا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية، للاطمئنان على أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.

هداف المصري معروض على الزمالك

يذكر أن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قد أعلن عن قائمة الفراعنة النهائية استعدادًا للمشاركة في أولمبياد طوكيو، والتي تضم كل من:

حراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان «بيكهام» – أسامة جلال-كريم العراقي.

الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي – إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

تفاصيل مران المنتخب الأولمبى قبل السفر إلى طوكيو - صور تفاصيل مران المنتخب الأولمبى قبل السفر إلى طوكيو - صور تفاصيل مران المنتخب الأولمبى قبل السفر إلى طوكيو - صور تفاصيل مران المنتخب الأولمبى قبل السفر إلى طوكيو - صور

close