اخبار الزمالك

تقارير: أزمة تضرب النجم الساحلي التونسي قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد

كشفت تقارير صحفية أن نادي النجم الساحلي التونسي، على وشك الإعتذار عن خوض مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد أمام الزمالك.

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 23 من أغسطس المُقبل في دولة المغرب، ولكن الأنباء تتردد عن امكانية إعتذار إدارة الفريق التونسي عن المشاركة في اللقاء.

وتسيطر حالة من الغموض على موقف النجم الساحلي، بسبب معاناة النادي من أزمة مالية طاحنة، الأمر الذي أدى إلى رحيل عددا كبيرا من عناصر الفريق، وهذا ما جعل مسؤولي النادي التونسي يفكرون جديا في الإعتذار عن المشاركة أمام الزمالك في كأس السوبر، وستتضح الرؤية خلال الساعات المُقبلة.

وكانت إدارة نادي الزمالك الحالية برئاسة الدكتور حسين لبيب، قد تعاقدت مع المدرب الأسباني أوليفر روي، وهو المساعد السابق لمدرب برشلونة، ليكون خلفا للكابتن حسين زكي.

أول تصريح من أوليفر روي مدرب يد الزمالك الجديد.. ويوضح هدفه مع كوماندوز اليد – صورة

ونجحت إدارة نادي الزمالك أيضا في إبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف فريق اليد للموسم الجديد، ليظل فريق يد الزمالك على قمة الأندية المصرية.

وتعاقد مسؤولي الزمالك مع الثنائى، سيف الدرع من نادي هليوبوليس، والذي فضل الانتقال للأبيض رغم صراع الأهلي على ضمه، وأيضا تعاقدا مع محمد بسيونى “مودى” قادما من سبورتنج.

وسيعود كريم هنداوي حارس مرمى الفريق السابق لحراسة عرين الفارس الأبيض مرة أخرى، وذلك بعد دفع الشرط الجزائى لنادى “آر كيه يورو فارم” المقدوني فى ظل رحيل محمد على حارس الفريق للإحتراف فى الدورى الإسبانى.

close