اخبار الزمالك

تقارير: الزمالك يطبق غرامة مالية كبيرة على فرجاني ساسي ويرسلها لـ الفيفا!!

أكدت تقارير صحفية، أن اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، قد أرفقت في ملف شكواها ضد اللاعب التونسي فرجاني ساسي، ما يتضمن خصم مبلغ 150 ألف يورو كمستحقات عقوبات صدرت ضده.

وأرسلت لجنة الدكتور حسين لبيب شكواها ضد فرجاني ساسي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لحفظ حقوق القلعة البيضاء، خاصة وأن اللاعب التونسي لم يتكمل مدة تعاقده ورحل قبل نهاية الموسم.

وأرفقت لجنة الزمالك في ملف فرجاني ساسي كل العقوبات والجزاءات الصادرة في حق اللاعب ضمن ملف كبير تم إرسالة إلى الفيفا، وفقا للائحة النادي ومثلما يتم عمله مع جميع اللاعبين.

وحرص نادي الزمالك على ترتيب كافة الأوراق المرسلة إلى الاتحاد الدولي، وكتابة المبالغ المالية التي تم خصمها بشكل دقيق، ومنها قيمة الضرائب المستحقة على اللاعب وفقا للقانون النصري.

إقرأ أيضا.. عمرو الدردير يكشف عن نادي فرجاني ساسي الجديد

واستندت إدارة الزمالك في شكواها ضد فرجاني ساسي في الفيفا، بأن الأخير لم يستكمل موسمه مع الأبيض، حيث أن الموسم الحالي سوف ينتهي في يوم 26 من اغسطس المُقبل، وهو نفس التاريخ الذي ظهر على نظام القيد الإلكترونى على موقع الاتحاد الدولى الذى جاء فيه أيضًا أن انتهاء الموسم فى مصر فى نفس الموعد الذى أرسله اتحاد الكرة إلى القلعة البيضاء.

وبناءا عليه فإن فرجاني ساسي لا يحق له الرحيل عن نادي الزمالك قبل يوم 26 أغسطس، علما بأن اللاعب سافر إلى تونس رفقة منتخب بلده ولم يعود، وأعلن عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن علاقته بنادي الزمالك قد إنتهت.

وقامت اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء في حينها بتجهيز ملف كبير ليتم تقديمه إلى الفيفا، من أجل حفظ حقوق النادي في اللاعب الذي لم يلتزم بعقده وينهيه في موعده.

close