اخبار الزمالك

طارق جبريل يكشف تفاصيل خطاب الفيفا للزمالك بشأن عقوبة معروف يوسف

كشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، تفاصيل خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”بشأن العقوبة الموقعة على الزمالك بسبب مستحقات معروف يوسف لاعب الفريق السابق.

وكان الإعلامي هاني حتحوت كشف أن إدارة نادي الزمالك تلقت خطابا من الاتحاد الدولي يفيد بتوقيع غرامة مالية على الزمالك تقدر بـ 15 مليون جنية لصالح معروف يوسف.

وقال ” جبريل” :” هناك مطالبات كثيرة من الفيفا لنادي الزمالك، أتشيمبونج كان له حوالي مليون و200 ألف دولار، وحصل اتفاق مع اللاعب لـ 900 ألف دولار ونسعى لتخفيضها مرة أخرى ثم تقسيطها”.

وكشف ” جبريل” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة”صدى البلد” : “هناك قضايا أخرى خلال هذا الشهر ومطالبات بحوالي 30 مليون جنية ونحاول تخفيضها”.

وفيما يخص أزمة معروف يوسف أوضح ” جبريل” :” بالنسبة لمعروف يوسف فقد وقع غرامة تأخير على الزمالك بحوالي 15 ونصف مليون جنيه مصري، ثم بعد محاولات كثيرة تم تخفيضها إلى حوالي 8 مليون جنية قابلة للاستئناف والدفع خلال 45 يوم من تاريخ إخطارنا””.

وتابع :” انا قلت قبل ذلك أن هناك أمور كارثية وأزمات ونحن لا نريد أن نصدم الناس وحتى لا يتم تفسير الأمر أننا نهاجم مجلس معين لا نتحدث في تفاصيل”.

وأتم ” جبريل” : “هناك من ينتقدنا دون علم بما نواجه من صعوبات اللجنة الحالية تعمل 24 ساعة لحل كل الأزمات، وعلينا مُطالبات من الفيفا بحوالي ربع مليار جنية”.

close