اخبار الزمالك

فاركو يكشف حقيقة ضم لاعب الزمالك.. والنصف مليار جنية لتدعيم الفريق في الموسم الجديد!!

كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز ، موقف ناديه من طلب التعاقد مع محمود جنش، حارس فريق الكرة الأول بالزمالك للموسم الجديد.

وقال حنفي خلال مداخلة عبر قناة “إم بي سي مصر”: “قررنا استمرار 21 لاعبا من فاركو مع الفريق للموسم المُقبل، وتم الاستغناء عن 14 أخرين، وذلك من أجل التدعيم في الموسم المُقبل، والمنافسة بقوة في دوري الأضواء والشهرة”.

وتابع: “من ضمن اللاعبين الراحلين عن فاركو 6 معارين لم يكونوا على قوة النادي، وإدارة النادي تقدمت بشكوى رسمية ضد الصفحات المزيفة التي تنشر أخبار مغلوطة”.

مهيب عبد الهادي يكشف تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز – فيديو

وعن امكانية التعاقد مع محمود جنش حارس الزمالك: “لم نفاوض محمود جنش لأنه على قوة نادي الزمالك ولكن أتمني انضمامه للفريق، هدفنا الاستمرار في الدوري الممتاز وتقديم مستويات جيدة”.

وواصل: “لم نخصص ميزانية نصف مليار جنية لدعم الفريق بصفقات جديدة في الموسم المُقبل كما تردد، والكابتن مجدي عبد العاطي مستمر مع النادي لتدريب الفريق في الموسم الجديد”.

وعن حقيقة التعاقد مع ليونيل ميسي وداني ألفيس: “إدارة نادي فاركو محترفة والفريق يحتاج تدعيم في الموسم الجديد وعلاقة مسؤولي النادي قوية بميسي وألفيس لأنهما يقومان بأعمال الدعايا للتوعية ضد مرض فيروس سي، ولكن ذلك لا يعني مفاوضتهما”.

close