اخبار الاهلي

كريم بامبو يقود البنك الأهلي للتعادل أمام الأهلي

نجح نادي البنك الأهلي في خطف نقطة ثمينة من أمام الأهلي في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأحرز محمد مجدي قفشة الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، بينما أحرز كريم بامبو هدف التعادل لفريق البنك الأهلي في شباك الأهلي في الدقيقة 85 من زمن اللقاء

وشهدت الدقيقة 10 فرصة للأهلي من خلال تمريرة من عمرو السولية داخل منطقة الجزاء تصل لجونيور اجايي لكنه لم يسيطر على الكرة وتخرج من امامه إلى خارج الملعب.

وشن البنك الأهلي هجمة خطيرة على مرمى الأهلي في الدقيقة 13 عن طريق تسديدة قوية من فادي فريد يتصدى لها على لطفي لتخرج ركنية لنادي البنك.

وانقذ الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 17 هدفا مؤكدا من كهربا عن طريق عرضية من السولية داخل منطقة الجزاء يقابلها كهربا بضربة رأس يتصدى لها الزنفلي.

وفي الدقيقة 41 أرسل بدر بانون عرضية داخل منطقة جزاء البنك الأهلي يقابلها أجايي بضربة راس لكن تخرج على يسار الزنفلي حارس البنك الأهلي إلى خارج الملعب.

وفي بداية الشوط الثاني سدد موسى دياوارا تسديدة قوية على مرمى علي لطفي ولكنها تمر خارج الملعب.

وجاء تشكيل البنك الأهلي أمام النادي الأهلي كالتالي:
محمد فتحي محمود – أحمد ياسر أحمد – عاصم صلاح أحمد – معروف يوسف – محمود الزنفلي – فادي فريد – أمير مدحت – أسامة إبراهيم – موسى دياوارا – أحمد إبراهيم ياسين – محمد حامد عيسى

بينما تشكيل الأهلي جاء على النحو التالي :-

حراسة المرمى : علي لطفي

خط الدفاع : محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم : محمود كهربا – جونيور أجاي – محمد شريف

close