اخبار الزمالكميديا الزمالك

موسيماني يكشف كيف خدع باتشيكو في نهائي القرن.. “درست 7 خطط” – فيديو

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام نادي الزمالك، ” نهائي القرن” في المباراة التي خسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وأشار أنه خطط من أجل تسجيل هدف عمرو السولية في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، مشيرًا أنه يدرب اللاعبين على سبع طرق من أجل تسجيل الأهداف من كرات ثابتة.

وقال ” : “قبل مباراة الزمالك، كنا نخطط لتسجيل هدف من كرة ثابتة، فنحن نخطط في كل جلسة تدريب، وأحيانًا يكون هناك سيناريو متوقع للمباراة وأحيانا يكون هناك تنوعات في المباراة”.

موسيماني يوضح هدف الأهلي من المنافسة على لقب الدوري.. وتأثير غياب لاعبي المنتخب الأولمبي

وأضاف ” موسيماني” خلال استضافته في برنامج” أوضة اللبس” على قناة ” النهار”  :” فقد كانت هناك 7 طرق مختلفة في الكرات الثابتة، وهدف السولية أمام الزمالك نُفذ بنفس طريقة هدفنا ضد صنداونز لكن الفارق أن الكرة ذهبت من رأس اللاعب لصدر زميله”.

وأكمل: “أنا لا أحدد أي طريق يمكن تنفيذها لكن اللاعبين هم من يختارون، أنا فقط أعطهم الأفكار السبعة وهم ينفذون، كما حدث في الكأس حيث لعب معلول الكرة لأفشة وهو سدد الكرة، أنا لا أعلم اللاعب كيف يسجل الأهداف لكني أعلمه فقط كيف يتحرك وبعدها سيسجل الهدف”.

شاهد:

 

close