اخبار الكرة العالميةالعاب اخرى

أولمبياد طوكيو | موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد امام البرتغال والقنوات الناقلة

يصطدم منتخب مصر لكرة اليد بنظيره منتخب البرتغال في أوليمبياد طوكيو في الثانية عشرة والنصف ظهر غدا السبت الموافق 24 يوليو الجاري

والتي يفتتح خلالها الفراعنة مشوارهم بدورة الألعاب الأوليمبية التي تأهل لها منتخب مصر بعد حصد لقب بطولة إفريقيا على حساب منتخب تونس.

وستكون القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو، هي قناتي beIN sport HD 1 وbeIN sport 4k التي ستنقل مواجهات منتخب مصر لكرة اليد أمام كل من البرتغال والدنمارك واليابان والبحرين، بينما ستنقل قناة beIN sports extra 2 مباراة منتخب مصر أمام السويد.

تقرير | كريم بامبو .. البديل الذهبى قاتل الأهلي

ويدخل منتخب مصر لكرة اليد أوليمبياد طوكيو تحت قيادة مديره الفني باروندو جارسيا، باحثا عن مواصلة عروضه القوية، بعد الأداء الاستثنائي في بطولة العالم الأخيرة التي استضافتها مصر يناير الماضي، وحصد خلالها الفراعنة المركز السابع، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنصف النهائي بعد لقاء ملحمي أمام منتخب الدنمارك، انتهى لصالح الأخير برميات الترجيح.

ويدخل الفراعنة الدورة وسط منافسة شرسة في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 16 لاعبا هم:

حراسة المرمى: كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – سيف الدرع

الظهير الأيسر: علي زين – يحيى الدرع – حسن وليد قداح

صانع الألعاب: أحمد هشام السيد “دودو”

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – يحيى خالد

الجناح الأيمن: محمد سند

الدائرة: محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – أحمد عادل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة