اخبار الزمالك

التصفيات الخاصة لاختيار مواهب الناشئين في المنوفية والدقهلية – صور

أقيمت اليوم الإثنين داخل ملاعب الناشئين بالنادي، التصفيات الخاصة بالمواهب التي تم اختيارها من محافظتي المنوفية “أشمون” ، والدقهلية “ميت غمر”، ضمن الاختبارات التى قام الزمالك بإقامتها في محافظات مصر،
وذلك تحت إشراف جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين ، وطارق يحيي رئيس قطاعات الكرة ، وبدر حامد مدير قطاع الناشئين.

وضمت اللجنة الخاصة بتصفيات اختيار مرحلة الناشئين كلا من : غانم سلطان ، أحمد عبد الحليم ، بدر حامد ، حسن بصري ، عادل المأمور ، حمادة عبد اللطيف ، عادل الدسوقي، تامر عبد الحميد دونجا، والجانب الإداري شكري حسن.

أما بخصوص اللجنة الخاصة بتصفيات اختيار البراعم الصغيرة فتضم كلا من : نصر إبراهيم ، سيد سلامة، محمد أحمد ، علي يونس ، خالد مصطفي ، وإيهاب رفاعي ، إحسان الشحات ، والجانب الإداري محمد صبحي .

ومن المقرر أن تجري تصفيات اخري للعناصر التي تم اختيارها اليوم ، في ميعاد لاحق سيتحدد بعد.

وتستكمل التصفيات الخاصة بباقي المحافظات وفقا للمواعيد التي تم إعلانها مسبقا عبر الموقع الرسمي للزمالك ، ابتداء من الساعة 9 صباحا ، في المواعيد التى تم ذكرها في وقت سابق ، وفقا لموعد كل محافظة ، بحيث تكون تصفيات البراعم على ملعب 1 ، والناشئين على ملعب 2 ، وحراس المرمي على ملعب 3 .

التصفيات الخاصة لاختيار مواهب الناشئين في المنوفية والدقهلية - صور التصفيات الخاصة لاختيار مواهب الناشئين في المنوفية والدقهلية - صور التصفيات الخاصة لاختيار مواهب الناشئين في المنوفية والدقهلية - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة